LOADING

Type to search

برقيات محروقة من أربع “قراني”

موضوع العدد نقد سياسي

برقيات محروقة من أربع “قراني”

Avatar
Share

مجلس عزاء

مات نمر الغابة فجأة بالسكتة القلبية، فأقيم له عزاء حضرته جميع الحيوانات، وألقى ممثلو الوفود كلمات تعبر عن الحزن الشديد لغياب النمر عن الأدغال.

الضبع تحدث عن طيبة النمر، وقال إن المشكلة الوحيدة تكمن في رائحته النتنة التي تزكم الأنوف.

الثعلب أكد علاقته الجيدة مع النمر، وقال إن علّته بالخبث والدهاء واللعب على الحبلين!

الأرنب اتهم النمر بالجبن.. والسلحفاة قالت: كان بطيئًا في العدو.. الفأر قال إن حجمه كان صغيرًا.. والخنزير رأى أنه كان قبيح الشكل. الفهد قال: كان يفترس الحيوانات بلا شفقة ولا يشبع من الدم!

كازينو الثورة

أعزائي المشاهدين، نفتتح حفلنا الفضائحي الساهر لهذا اليوم، في كازينو الثورة، بفقرة التنابذ بالألقاب، فعلى المتسابقين أن ينضحوا بأثمن ما لديهم حتى يستحقوا جوائز الشرشحة الدسمة في هذا البرنامج.

الفقرة الثانية، مسابقة التفاهة والتسطيح، فيرجى من المتسابقين الأفاضل أن يتسطّحوا على الأرض، ويُظهروا أكبر قدر من الزحف والانبطاحية التي تخولهم للفوز بجائزة الزحفطونيين الجدد.

 كما يمكن للحضور المشاركة في مسابقة “من برا رخام ومن جوا سخام” مع ضرورة الحرص على ممارسة النتانة حسب أصولها، لأن المتنافسين من أصحاب الباع الطويل والوزن الثقيل محلياً وإقليمياً.

يضاف إلى البرنامج الأساسي، مسابقات هامشية الأولى بعنوان “رفسو البغل” ويستعرض المتسابقون فيها علامة الحافر على ظهورهم كدليل على حدوث اللبطة. والثانية بعنوان “انفشو وشوف ما أجحشو” وهي مخصصة للمتورّمين ممن بنوا حياتهم بمنفاخ السيارة أو الحقن بالسيليكون!

أما مفاجأة الموسم فستكون مع جوائز الترضية التي أنشأتها إدارة الكازينو حتى ينال الجميع من الطيب نصيب. وهي بالتسلسل: “دق المي لتصبح شوكولا” و”خط الأعوج من القطيع” و”لساتكن بالرقراق”.

أعزائي الحضور.. أعزائي المشاهدين.. نتمنى لكم حفلاً فضائحياً ممتعاً.. ونأمل أن تكونوا عرفتوا كيف؟

Print Friendly, PDF & Email
Follow by Email
Twitter0
Visit Us
YouTube
YouTube
Instagram0

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Contact Us


Please verify.
Validation complete :)
Validation failed :(
 
Thank you! 👍 Your message was sent successfully! We will get back to you shortly.