إعادة البناء الخطاب المنهاجي – القسم الأول، الحزب السوري القومي الاجتماعي

image_pdfimage_print

وردنا ما يلي من مجموعة “إعادة البناء”:

تفضلوا باستلام الخطاب المنهاجي، القسم الأول، الذي نضعه بين أيديكم وبين أيدي مواطني أمتنا السورية. كما أقسمنا اليمين بانتمائنا وتعاقدنا مع زعيمنا، ها نحن مجدداً ودائما على خطاه نتعهد بالعمل على تحقيق غاية الحزب السوري القومي الاجتماعي. 
ندعوكم في مجموعة إعادة البناء إلى تجديد التعاقد مع الشارع لهذه النهضة العظيمة. ندعوكم لقراءة الخطاب المنهاجي الذي هو ثمرة جهودكم جميعاً، كاتبين، منتقدين، قارئين، ولكن في النهاية فاعلين. كما نطلب منكم توزيعه على اوسع نطاق.

للتحميل

في هذا العدد<< لماذا اختار سعاده كلمة “التعبيرية” في وصف نظرته الفلسفية إلى الديموقراطيةسورية تحترق >>
0 0 votes
Article Rating

You may also like...

Subscribe
نبّهني عن
guest
3 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Elia Baz
3 سنوات

شرط هذا الاقتراح في لبنان اولا قانون انتخاب جديد لدولة مدنية في دائرة انتخاب واحدة للبنان هدففنا الاساسي في لبناان ان نصل الى ضمير الشعب اللبناني الذي يتجسد بنتيجة الانتخابات القادمة لحزبنا السوري القومي الاجتماعي حيث نحصل على مقاعد نيابية بالبرلمان تزيد على لائحة وليد جنبلاط حيث يشكل الحزب لائحة ذات وزن فاعل مستقل للمشاركة في صياغة السياسة في البرلمان اللبناني لهذه الغاية علينا تعديل خطابنا الداخلي والخارجي حيث يرتفع عدد اصدقاءنا وينقص عدد اعدائنا لهذه الغاية التي تكفل ثقلنا الفاعل علينا ان نفعل حوارا داخل الحزب مكثقا وقراءة جديدة حديثة تتناسب مع روح العصر وتحقيق نجاح الحزب فالشجرة تعرف… قراءة المزيد ..

احمد بشير
احمد بشير
3 سنوات

من الواضح بان مجموعة اعادة البناء ليس لديها دستور الحزب الصادر مع التعديلات الدستورية سنة 2010 مما يضعها بعيدة عن الواقع

اسامة عجاج المهتار
Reply to  احمد بشير
3 سنوات

لقد اعتمدنا نسخة الدستور لسنة 2010.